Sunday, November 16, 2014

القاطع الكهربائي أو disjoncteur

القاطع الكهربائي
القاطع الكهربائي: هو  الجهاز الذي يحمي النظام الكهربائي منزل / المكان وركابها، فإنه يضمن التوقف في حالات الطوارئ للمنظومة الكهربائية بأكملها في حالة حدوث مشاكل، الجهد الزائد، الخ يتم تعيين هذا الجهاز للمستخدم الاشتراك الكهربائية للاختيار: عموما، إذا الكاميرا بالكشف عن أعلى كثيرا من تلك التي تم اتخاذها، قاطع الدائرة المقاطعات تلقائيا السلطة الحالية. ويتم اعتماد كل جهاز قاطع الدائرة NF الاستخدام.
أنواع القواطع الكهربائية :
وهناك عدة أنواع من قواطع الدوائر الكهربائية، وهما قاطع الدائرة الذي يجمع بين الحماية الحرارية ضد العواصف الجهد والحماية من دوائر قصيرة من الحلقات المغناطيسية. ثم هناك قواطع الدوائر الكهربائية المغناطيسية التي تستخدم في التيار الثقيلة، وجدت أنه في المقام الأول لحماية المحركات والمحولات
في النقطة الثالثة، وهناك قواطع الدوائر الإلكترونية التي من شأنها أن تعيين عتبة الحماية ضد الزائدة ودوائر قصيرة، وغالبا ما كانت مجهزة مع شاشات لإجراء تعديلات والإعدادات ..
وأخيرا، وجدت أن هناك قواطع الدائرة الذين، أنفسهم، وقياس كل التيارات تركيب وسوف يؤدي افتتاح دارة إذا كشف الفرق بين التيار والتحرك الحالي العودة. هذا هو بالتأكيد أفضل حماية الممتلكات والأشخاص ضد الصدمات الكهربائية. هذه القواطع هي حساسية عالية (30 أمبير) لتوفير حماية أفضل، وحساسية هو العتبة في حالة الحمل الزائد السلطة.


1 comment:

  1. كهربائى هندى
    حرصا على سلامتك و سلامة عائلتك عليك الابتعاد عن الكهرباء نهائيا فى حالة وجود عطل و نحن سوف نساعدك من خلال اعطائك رقم كهربائى يتسطيع ان يساعدك فى كافة الاوقات حيث انه فنى كهربائى تتوافر الخدمة لديه 24 ساعة كما انه كهربائى هندى يقوم بحل المشكلة من خلال استخدام افضل المعدات المتخصصة فى اصلاح اعطال الكهرباء و يضمن عدم تكرارها مرة اخرى حيث انه يقوم بالتعرف على اسبابها و معالجة هذه الاسباب حتى يضمن عدم تكرار المشكلة مرة اخرى
    رقم كهربائى
    https://www.electriciankuwait.com

    ReplyDelete